منتديات منابر النور العلمية

منتديات منابر النور العلمية (http://m-noor.com//index.php)
-   المـــنـــــــــــــــــــــبـــــــــر الــــــــعـــــــــــــــــــــام (http://m-noor.com//forumdisplay.php?f=5)
-   -   ((أسد السنة)) الأمير نايف بن عبد العزيز... (http://m-noor.com//showthread.php?t=5630)

أبو عبد الجواد مختار 12-09-2010 08:23 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبد الله محمد السلفي (المشاركة 13797)
السلام عليكم

أحد أحلامي التي أرجو من الله أن يحققها هي أن أقبل يد الأمير نايف بن عبد العزيز حفظه الله وثبته على العقيدة السلفية.

أحب هذا الرجل كثيراً لدفاعه عن الحق ولوقوفه بجانب أهل الحق.

نسأل الله تعالى أن يكثر من أمثالك و أمثاله لأنه عز في هذا الزمان من يعرف قدر هؤلاء الرجال حيث صاروا يرممون بكل بلية و صار اسم حاكم أو وزير مقرونا بالسب أو الشتم نعوذ بالله من الزيغ و اتباع الهوى .
ولو تتبعت هؤلاء الذين يسبون الحكام و أعوان الحكام تجدهم أصحاب مصالح دنيوية لا غير و الدليل
قوله تعالى {وَمِنْهُم مَّن يَلْمِزُكَ فِي الصَّدَقَاتِ فَإِنْ أُعْطُواْ مِنْهَا رَضُواْ وَإِن لَّمْ يُعْطَوْاْ مِنهَا إِذَا هُمْ يَسْخَطُونَ }التوبة58
هذا حال الكثير ممن ينتسبون إلى الإسلام للأسف مع أن هذا في الغالب من فعل المنافقين و الجهلة الذي لم يخالط الإيمان بشاشة قلوبهم . اللهم ثبتنا على الحق و العقيدة السلفية الصافية و ثبت ولاة أمورنا و رفع بلاد الحرمين و اخز كل منافق أثيم . آمين آمين

سهيل عمر سهيل الشريف 12-12-2010 04:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو هشام عبد الرحمان سلفي (المشاركة 13598)
نسأل الله أن يثبتهم على المنهج القويم ويهدي جميع ولاة أمورنا لمنهج سلفنا الصالح إنه ولي ذلك والقادر عليه


بارك الله فيكم موضوع طيب

أبو هشام :

أسعدني تواجدك الكريم .

وفيكَ بارك الرحمن .

سهيل عمر سهيل الشريف 12-12-2010 04:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبد الله محمد السلفي (المشاركة 13797)
السلام عليكم

أحد أحلامي التي أرجو من الله أن يحققها هي أن أقبل يد الأمير نايف بن عبد العزيز حفظه الله وثبته على العقيدة السلفية.

أحب هذا الرجل كثيراً لدفاعه عن الحق ولوقوفه بجانب أهل الحق.

أبو عبد الله السلفي :

الله يبلّغك خير الأماني .

أسعدكَ الله في الداريْن .

سهيل عمر سهيل الشريف 12-18-2010 05:08 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبد الجواد مختار (المشاركة 13805)
نسأل الله تعالى أن يكثر من أمثالك و أمثاله لأنه عز في هذا الزمان من يعرف قدر هؤلاء الرجال حيث صاروا يرممون بكل بلية و صار اسم حاكم أو وزير مقرونا بالسب أو الشتم نعوذ بالله من الزيغ و اتباع الهوى .
ولو تتبعت هؤلاء الذين يسبون الحكام و أعوان الحكام تجدهم أصحاب مصالح دنيوية لا غير و الدليل
قوله تعالى {وَمِنْهُم مَّن يَلْمِزُكَ فِي الصَّدَقَاتِ فَإِنْ أُعْطُواْ مِنْهَا رَضُواْ وَإِن لَّمْ يُعْطَوْاْ مِنهَا إِذَا هُمْ يَسْخَطُونَ }التوبة58
هذا حال الكثير ممن ينتسبون إلى الإسلام للأسف مع أن هذا في الغالب من فعل المنافقين و الجهلة الذي لم يخالط الإيمان بشاشة قلوبهم . اللهم ثبتنا على الحق و العقيدة السلفية الصافية و ثبت ولاة أمورنا و رفع بلاد الحرمين و اخز كل منافق أثيم . آمين آمين

أبوعبد الجواد :

تعليق ينم عن وعي .

زادكَ الله علماً وعملا .


الساعة الآن 12:49 PM.

powered by vbulletin