منتديات منابر النور العلمية

منتديات منابر النور العلمية (http://m-noor.com//index.php)
-   منبر الردود السلفية والمساجلات العلمية (http://m-noor.com//forumdisplay.php?f=7)
-   -   (صوتي)بيان حال موقع دعوة الحق السلفية زعموا!!للشيخ أسامة العتيبي_سلمه الله_ (http://m-noor.com//showthread.php?t=6347)

ابو الزبير اغادير 01-07-2011 05:34 PM

كنت معهم مشرف على المنتدى على قسم الحاسوب والله ما خفي اعظم والحمد لله الذي عافنا مما ابتلاهم به و فضلنا على كثير ممن خلق تفضيلاً! واستغفر الله واتوب اليه
هل تسمون منتدكم دعوة الحق السلفية والله انكم ابعد ماتكونون عن دعوة الحق السلفية
تسمون منهجكم الذي مبني على الغيبة والطعن في نيات الناس ومقاصدهم دعوة الحق؟
احذر اخواني مرتادي هذا المنتدى
ووالله لو انكم على الحق لشاهدنا جهودكم فلماذا لا نشاهد لكم دعوا معا اخوانكم في مدينتكم الدشيرة او مع اخوانكم بدار الحديث
وأقمتمُ في الدار أشياخاً لكم == من جملة الجهَّال والحمقانِ
وتركتمُ أهل الشريعةِ والهدى == جئتم بشيءٍ واضح البطلانِ
ايها الغائبون .. اين انتم ؟؟
انتم متقوقعون على انفسكم والواحد منكم جالس في بيته امام جهازه ويبدع ويفسق الناس اذا كنتم على الحق فاذهبوا الى الناس والا مالابلغتم رسالات ربكم .
هكذا هي الحدادية وأفعالها
ضربٌ من ضروب الجنون . وسُعارٌ أصاب بعضهم !
فأصبحوا يفترسون لحوم الجميع ، بلا تفريق ، أسنيٌ ؟ أم بدعي ؟أم جاهل؟!
انقرضت أخبارهم وانقطعت منذ فترة .
ولكنهم عادوا - لاحيّاهم الله ولا بيّاهم - من جديد بحُلةٍ جديدة !
عادوا بطريقةٍ سمجةٍ ذات عفن ولا حول ولا قوة إلا بالله !
حيث أنهم قد اتخذوا طريقة هي أخبث من الخبث نفسه .
اسأل
الله أن يهديهم ويصلح أحوالهم ويردهم إلى الجادة
صلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليماً مزيداً إلى يوم الدين والحمد لله رب العالمين .
اخواكم ابو الزبير ايت ملول




ابو حسان الاثري المغربي 01-07-2011 11:46 PM

الله المستعان

طارق الكردي 01-10-2011 09:22 AM

جزاكم الله خيرا اخواني .... ولكن .... لا رابط يعمل

أبو محمد العقبي 01-10-2011 08:40 PM

بارك الله فيكم على هذا البيان .
قد أشتركت في هذه المنتديات عندما رأيت أن الشيخ أسامة العتيبي - حفظه الله - مشرف وكنت أضن خيرا في باقي المشائخ ولكني فؤجئت عندما وضعت مجمل كلام الشيخ ربيع في الايمان فقاموا بحدف هذه المشاركة على الفور ثم ردو على بعد حدف المشاركة وكان ممن رد على الشيخ الغامدي والله ما أنصف في رده على حيث حدفوا كلام الشيخ ربيع الذي كنت قد نقلته من كتاب الشيخ أجمد الزهراني ثم قام الشيخ الغامدي بالرد على وقام بنقل كلام أخر للشيخ ربيع الذي لم يفصل فيه في مسئلة جنس العمل وقال هذا كلام الشيخ ربيع . ليوهم القراء أن الشيخ ربيع لا ينكر مسألة الجنس والشيخ ربيع قال عنها أنها كلام فارغ أو قريب من هذه الكلمة . ثم قمت بوضع مقال للشيخ سالم الطويل بعنوان ( كاد الشيخ ربيع أن يكون بدرين ) ولكن للاسف حدف هذا الموضوع أيضا فعرفت أن هذه المنتديات فيها شك ودخن فرسلت الجاهل في ذلك الموقع المدعوا الزكوري - وقلت له أحذف اشتراكي من هذه المنتديات لاني ضننت أنها منتديات الحق ولكن لم أجد فيها الحق المدعوا بل هو طعن في العلماء وطلبت العلم ابتداء بالشيخ الالباني - رحمه الله - وغيره من المشايخ .
ونسأل الله السلامة
ونشكر الشيخ اسامة على هذا البيان لان كثير من الاخوة قد اغتروا بهده المنتديات ...

أبو السنابل منصور ال عقوري الليبي 01-22-2011 09:26 PM

وفق الله الجميع..


الساعة الآن 03:10 PM.

powered by vbulletin