منتديات منابر النور العلمية

منتديات منابر النور العلمية (http://m-noor.com//index.php)
-   منبر الردود السلفية والمساجلات العلمية (http://m-noor.com//forumdisplay.php?f=7)
-   -   (صوتي)بيان حال موقع دعوة الحق السلفية زعموا!!للشيخ أسامة العتيبي_سلمه الله_ (http://m-noor.com//showthread.php?t=6347)

أبو السنابل منصور ال عقوري الليبي 12-30-2010 03:16 AM

(صوتي)بيان حال موقع دعوة الحق السلفية زعموا!!للشيخ أسامة العتيبي_سلمه الله_13محرم1432هـ
 
(صوتي)بيان حال موقع دعوة الحق السلفية زعموا!!


للشيخ أسامة العتيبي_سلمه الله_


إنّ الحمدَ لله، نحمَدُه، ونستعينُه ، ونستغفرُه ، ونعوذُ باللهِ مِن شرورِ أنفسِنا ، ومِن سيِّئات أعمالنا ، مَن يهده الله فلا مضل له ، ومَن يُضلل فلا هادي لـه ، وأشهـدُ أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له ، وأشهد أنّ محمداً عبدُه ورسوله - صلى الله عليه وسلم -
﴿ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ حَقَّ تُقَاتِهِ وَلا تَمُوتُنَّ إِلَّا وَأَنْتُمْ مُسْلِمُونَ﴾ . آل عمران 102.
﴿يَا أَيُّهَا النَّاسُ اتَّقُوا رَبَّكُمُ الَّذِي خَلَقَكُمْ مِنْ نَفْسٍ وَاحِدَةٍ وَخَلَقَ مِنْهَا زَوْجَهَا وَبَثَّ مِنْهُمَا رِجَالاً كَثِيراً وَنِسَاءً وَاتَّقُوا اللَّهَ الَّذِي تَسَاءَلُونَ بِهِ وَالْأَرْحَامَ إِنَّ اللَّهَ كَانَ عَلَيْكُمْ رَقِيباً﴾ . النساء:1
﴿يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ وَقُولُوا قَوْلاً سَدِيدا يُصْلِحْ لَكُمْ أَعْمَالَكُمْ وَيَغْفِرْ لَكُمْ ذُنُوبَكُمْ وَمَنْ يُطِعِ اللَّهَ وَرَسُولَهُ فَقَدْ فَازَ فَوْزاً عَظِيماً﴾ . الأحزاب:70-71
أما بعد:
فإنَّ أصدقَ الحديثِ كتابُ الله ، وخيرَ الهديِ هديُ محمدٍ ، وشرَّ الأمورِ محدثاتُها ، وكلَّ محدثةٍ بدعة ، وكلَّ بدعةٍ ضلالة ، وكلَّ ضلالةٍ في النار .
وبعد:

بيان حال موقع دعوة الحق السلفية زعموا!!

هنا يحكي شيخنا قصة الموقع من البداية الي نهاية علاقته مع هذا الموقع والحمد لله

فقد فصل الشيخ تفصيل كافي شافي

لان هناك من يطعن في الشيخ اسامة لكونه كان مشرف في الموقع


أرجوا الاستماع من هنا بارك الله فيكم

http://www.filedropper.com/131432_2

أحمد بن محمد العسبلي 12-30-2010 04:19 AM

جزيت خيراً يا أبا السنابل لكن أعد رفع الملف الله يجزاك خير لأن هذا الرابط لا يعمل وفقكم الله.

أبو السنابل منصور ال عقوري الليبي 12-30-2010 09:02 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد بن محمد العسبلي (المشاركة 14768)
جزيت خيراً يا أبا السنابل لكن أعد رفع الملف الله يجزاك خير لأن هذا الرابط لا يعمل وفقكم الله.

واياك أخي..

الرابط جيد كم يظهر عندي


المادة كاملة___السؤال في الساعة الاخيرة

http://www.otiby.net/sound/sound/dor...ojaoab/117.mp3

أحمد بن محمد العسبلي 12-30-2010 12:43 PM

أيضاً نفس الشيء الرابط لا يعمل لو ترفع المقطع على موقع الميديا فير يكون أفضل أو موقع الفايل فلاير.

سالم عايشي 12-30-2010 02:05 PM

أيضاً نفس الشيء الرابط لا يعمل لو ترفع المقطع على موقع الميديا فير يكون أفضل أو موقع الفايل فلاير.

إبراهيم زياني 12-30-2010 02:58 PM

سلام عليكم
اخي أرفع الملف هنا عندنا فنحن لا نلغي الملفات نتركها في المنتدى محفوظة وهذا رابط مركز الرفع في المنتدى http://m-noor.com/uploader.php

وفقك الله إرفعها من جهازك أفضل ثم ضع الرابط في هذه الصفحة
وفقكم الله

ابو الوليد خالد الصبحي 12-30-2010 03:29 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك أخي أبو السنابل منصور على هذا البيان في منتدي دعوة الحق السلفية زعموا
التحميل من هنا http://www.ajurry.com/vb/attachment....7&d=1293709101

أبو عبد الله ندير معبد 12-30-2010 05:31 PM

بارك الله فيكم هنا رابط مباشر

للمقطع

http://shup.com/Shup/452322/Sound-22.wav

أبو السنابل منصور ال عقوري الليبي 12-30-2010 07:05 PM

بارك الله فيكم

ابو محمد معتز الدرسي 01-06-2011 09:08 PM

بارك الله فيك وجزاك الله خيرا يا ابا السنابل

ابو الزبير اغادير 01-07-2011 05:34 PM

كنت معهم مشرف على المنتدى على قسم الحاسوب والله ما خفي اعظم والحمد لله الذي عافنا مما ابتلاهم به و فضلنا على كثير ممن خلق تفضيلاً! واستغفر الله واتوب اليه
هل تسمون منتدكم دعوة الحق السلفية والله انكم ابعد ماتكونون عن دعوة الحق السلفية
تسمون منهجكم الذي مبني على الغيبة والطعن في نيات الناس ومقاصدهم دعوة الحق؟
احذر اخواني مرتادي هذا المنتدى
ووالله لو انكم على الحق لشاهدنا جهودكم فلماذا لا نشاهد لكم دعوا معا اخوانكم في مدينتكم الدشيرة او مع اخوانكم بدار الحديث
وأقمتمُ في الدار أشياخاً لكم == من جملة الجهَّال والحمقانِ
وتركتمُ أهل الشريعةِ والهدى == جئتم بشيءٍ واضح البطلانِ
ايها الغائبون .. اين انتم ؟؟
انتم متقوقعون على انفسكم والواحد منكم جالس في بيته امام جهازه ويبدع ويفسق الناس اذا كنتم على الحق فاذهبوا الى الناس والا مالابلغتم رسالات ربكم .
هكذا هي الحدادية وأفعالها
ضربٌ من ضروب الجنون . وسُعارٌ أصاب بعضهم !
فأصبحوا يفترسون لحوم الجميع ، بلا تفريق ، أسنيٌ ؟ أم بدعي ؟أم جاهل؟!
انقرضت أخبارهم وانقطعت منذ فترة .
ولكنهم عادوا - لاحيّاهم الله ولا بيّاهم - من جديد بحُلةٍ جديدة !
عادوا بطريقةٍ سمجةٍ ذات عفن ولا حول ولا قوة إلا بالله !
حيث أنهم قد اتخذوا طريقة هي أخبث من الخبث نفسه .
اسأل
الله أن يهديهم ويصلح أحوالهم ويردهم إلى الجادة
صلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليماً مزيداً إلى يوم الدين والحمد لله رب العالمين .
اخواكم ابو الزبير ايت ملول




ابو حسان الاثري المغربي 01-07-2011 11:46 PM

الله المستعان

طارق الكردي 01-10-2011 09:22 AM

جزاكم الله خيرا اخواني .... ولكن .... لا رابط يعمل

أبو محمد العقبي 01-10-2011 08:40 PM

بارك الله فيكم على هذا البيان .
قد أشتركت في هذه المنتديات عندما رأيت أن الشيخ أسامة العتيبي - حفظه الله - مشرف وكنت أضن خيرا في باقي المشائخ ولكني فؤجئت عندما وضعت مجمل كلام الشيخ ربيع في الايمان فقاموا بحدف هذه المشاركة على الفور ثم ردو على بعد حدف المشاركة وكان ممن رد على الشيخ الغامدي والله ما أنصف في رده على حيث حدفوا كلام الشيخ ربيع الذي كنت قد نقلته من كتاب الشيخ أجمد الزهراني ثم قام الشيخ الغامدي بالرد على وقام بنقل كلام أخر للشيخ ربيع الذي لم يفصل فيه في مسئلة جنس العمل وقال هذا كلام الشيخ ربيع . ليوهم القراء أن الشيخ ربيع لا ينكر مسألة الجنس والشيخ ربيع قال عنها أنها كلام فارغ أو قريب من هذه الكلمة . ثم قمت بوضع مقال للشيخ سالم الطويل بعنوان ( كاد الشيخ ربيع أن يكون بدرين ) ولكن للاسف حدف هذا الموضوع أيضا فعرفت أن هذه المنتديات فيها شك ودخن فرسلت الجاهل في ذلك الموقع المدعوا الزكوري - وقلت له أحذف اشتراكي من هذه المنتديات لاني ضننت أنها منتديات الحق ولكن لم أجد فيها الحق المدعوا بل هو طعن في العلماء وطلبت العلم ابتداء بالشيخ الالباني - رحمه الله - وغيره من المشايخ .
ونسأل الله السلامة
ونشكر الشيخ اسامة على هذا البيان لان كثير من الاخوة قد اغتروا بهده المنتديات ...

أبو السنابل منصور ال عقوري الليبي 01-22-2011 09:26 PM

وفق الله الجميع..


الساعة الآن 03:07 PM.

powered by vbulletin