منتديات منابر النور العلمية

منتديات منابر النور العلمية (http://m-noor.com//index.php)
-   المـــنـــــــــــــــــــــبـــــــــر الــــــــعـــــــــــــــــــــام (http://m-noor.com//forumdisplay.php?f=5)
-   -   [بيان] إعلان عن الدورة العلمية التي ستقام في مملكة البحرين للشيخ عبيد الجابري والشيخ محمد العقيل (http://m-noor.com//showthread.php?t=3707)

رضا عثمان المرساوي 09-13-2010 05:34 PM

إعلان عن الدورة العلمية التي ستقام في مملكة البحرين للشيخ عبيد الجابري والشيخ محمد العقيل
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


هذا هو الإعلان عن الدورة العلمية التي تنظمها وزارة الشؤون الإسلامية بمملكة البحرين للشيخين الفاضلين
الشيخ العلامة عبيد الجابري (حفظه الله) و الشيخ د. محمد بن عبد الوهاب العقيل (حفظه الله)

والتي ستبدأ في يوم الأربعاء القادم 6/شوال/1431هـ ولمدة أسبوع واحد فقط.


أسأل الله أن ينفع بها الجميع

الأصل

أبوعبدالرقيب 09-13-2010 06:46 PM

بشرك الله بالخير
الله يوفق


الساعة الآن 02:11 PM.

powered by vbulletin