منتديات منابر النور العلمية

منتديات منابر النور العلمية (http://m-noor.com//index.php)
-   المحــاضــرات والخـطـب والـدروس (http://m-noor.com//forumdisplay.php?f=21)
-   -   هل يمكن ياشيخ حفظك الله أن نقول ان الشيخ ابن عثيمين رحمه الله يميل في الفقه الى المدهب الحنبلي ؟ (http://m-noor.com//showthread.php?t=5070)

بو أسامة أحمد البومرداسي 10-27-2010 01:33 PM

هل يمكن ياشيخ حفظك الله أن نقول ان الشيخ ابن عثيمين رحمه الله يميل في الفقه الى المدهب الحنبلي ؟
 
هل يمكن ياشيخ حفظك الله أن نقول ان الشيخ ابن عثيمين رحمه الله يميل في الفقه الى المدهب الحنبلي ؟
لإن سمعت بعض يتكلمون بهذا.


الساعة الآن 02:17 AM.

powered by vbulletin