الموضوع
:
((أسد السنة)) الأمير نايف بن عبد العزيز...
عرض مشاركة واحدة
#
2
11-20-2010, 09:20 PM
فتحي العلي
طرد لأنه سفيه ضال من أتباع السارق الضال سليم الهلالي
تاريخ التسجيل: Sep 2010
الدولة: الزرقاء-الأردن
المشاركات: 115
شكراً: 0
تم شكره 9 مرة في 8 مشاركة
حفظ الله النائب الثاني
وزير الداخليه
نايف بن عبد العزيز ال سعود
اشهد الله اني أحبه في الله
دامك الله ذخرا لدولة التوحيد
يا ابوسعود
وبارك الله فيكم اخي
سهيل وجزيتم خيرا
فتحي العلي
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها فتحي العلي