اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبد الجواد مختار
نسأل الله تعالى أن يكثر من أمثالك و أمثاله لأنه عز في هذا الزمان من يعرف قدر هؤلاء الرجال حيث صاروا يرممون بكل بلية و صار اسم حاكم أو وزير مقرونا بالسب أو الشتم نعوذ بالله من الزيغ و اتباع الهوى .
ولو تتبعت هؤلاء الذين يسبون الحكام و أعوان الحكام تجدهم أصحاب مصالح دنيوية لا غير و الدليل
قوله تعالى {وَمِنْهُم مَّن يَلْمِزُكَ فِي الصَّدَقَاتِ فَإِنْ أُعْطُواْ مِنْهَا رَضُواْ وَإِن لَّمْ يُعْطَوْاْ مِنهَا إِذَا هُمْ يَسْخَطُونَ }التوبة58
هذا حال الكثير ممن ينتسبون إلى الإسلام للأسف مع أن هذا في الغالب من فعل المنافقين و الجهلة الذي لم يخالط الإيمان بشاشة قلوبهم . اللهم ثبتنا على الحق و العقيدة السلفية الصافية و ثبت ولاة أمورنا و رفع بلاد الحرمين و اخز كل منافق أثيم . آمين آمين
|
أبوعبد الجواد :
تعليق ينم عن وعي .
زادكَ الله علماً وعملا .