الموضوع
:
نهنىء الأخ السلفي أبو علي محمد الفاخري بمناسبة زواجه
عرض مشاركة واحدة
#
7
12-23-2010, 12:36 PM
أبومالك مروان الليبي
طالب في معهد البيضـاء العلميـة -وفقه الله-
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 13
شكراً: 13
تم شكره 3 مرة في 3 مشاركة
بارك الله لك ، وبارك عليك ، وجمع بينكما في خير أخي الفاخري
__________________
قال شيخ الإسلام إبن تيميّة رحمه اللّه :- (( لا عيب على من أظهر مذهب السّلف وإنتسب إليه وإعتزى إليه، بل يجب قبول ذلك منه بالإتّفاق؛ فإنّ مذهب السّلف لا يكون إلا حقّا)).
أبومالك مروان الليبي
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى أبومالك مروان الليبي
زيارة موقع أبومالك مروان الليبي المفضل
البحث عن المشاركات التي كتبها أبومالك مروان الليبي