الموضوع
:
نهنىء الأخ السلفي أبو علي محمد الفاخري بمناسبة زواجه
عرض مشاركة واحدة
#
8
12-23-2010, 08:25 PM
أبو عبد الودود سعيد
طالب في معهد البيضـاء العلميـة -وفقه الله-
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 37
شكراً: 10
تم شكره 3 مرة في 2 مشاركة
( بارك الله لك ، وبارك عليك ، وجمع بينكما في خير ) . .
ونسأل الله تعالى أن يرزقهما الذرية الصالحة الطيبة
.
__________________
رقم القيد في معهد البيضاء العلمية :163
يَا وَاعِظَ النَّاسِ عَمَّا أنْتَ فَاعِلُهُ *** يَا مَنْ يُعَدُّ عَلَيْهِ العُمْرُ بِالنَّفَسِ
احْفَظْ لِشَيْبِكَ مِنْ عَيْب يُدَنِّسُهُ *** إنَّ البَيَاضَ قَلِيلُ الْحَمْلِ لِلدَّنَسِ
كَحَامِلٍ لِثِيَابِ النَّاسِ يَغْسِلُهَا *** وَثَوْبُهُ غَارِقٌ في الرِّجْسِ وَالنَّجَس
أبو عبد الودود سعيد
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى أبو عبد الودود سعيد
البحث عن المشاركات التي كتبها أبو عبد الودود سعيد