عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 07-26-2010, 03:36 PM
إبراهيم زياني إبراهيم زياني غير متواجد حالياً
العضو المشارك - وفقه الله -
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 401
شكراً: 0
تم شكره 53 مرة في 38 مشاركة
افتراضي

بارك الله ايها ( الجروان) ولكن لم افهم شيء واحد هنا ؟؟
ما دخل الشيخ عبد المحسن التركي هنا : وهل هو إخواني على حسب سياق كلامك ؟؟ هذا ؟
ولنا وقفات .. .. .. الوقفة الأولى : لا بد من التذكير على أن ( علي حمزة العمري ) .. .. فرخ من أفراخ الجيل الإخواني السعودي الأول الذي يعتبر الدكتور عبدالمحسن التركي والذي عاشت معه جامعة الإمام " محمد بن سعود " من رواد الأوائل للحزب الاخواني السعودي .
__________________
قال الشيخ ربيع حفظه الله تعالى
ولا يتنقص أهل الحديث وينتقص علومهم إلا جاهل ضال مفتر .
والجرح والتعديل هم أئمته وهم مرجع علماء الأمة فيه من مفسرين وفقهاء وهم الذين تصدوا لأهل البدع فكشفوا عوارهم وبينوا ضلالهم من خوارج وروافض ومعتزلة ومرجئة وقدرية وجبرية وصوفية , ولا يزالون قائمين بهذا الواجب العظيم , ولا يزال باب الجرح والتعديل قائماً ومفتوحاً ما دام هناك أهل حق وأهل باطل وأهل ضلال وأهل هدى , ولا يزال الصراع قائماً بين الطائفة المنصورة ومن خالفها من أهل الضلال ومن خذلها
http://www.m-noor.com/

رد مع اقتباس