عرض مشاركة واحدة
  #4  
قديم 07-28-2010, 09:47 AM
الصورة الرمزية أسامة بن عطايا العتيبي
أسامة بن عطايا العتيبي أسامة بن عطايا العتيبي غير متواجد حالياً
المشرف العام-حفظه الله-
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 5,412
شكراً: 2
تم شكره 272 مرة في 212 مشاركة
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو الحسن الليبي مشاهدة المشاركة
بارك الله فيك وفي أمثالك السلفيين الذابين عن كتاب الله تعالى وعن سنة نبيه صلى الله عليه وسلم
ورحم الله علمائنا المخلصين أهل الثقة والصدق الذي وضع الله لهم القبول في الأرض ومنهم العلامة الأصولي
محمد بن صالح العثيمين وأسكنه في أعلي الجنان - آمين
-
بارك الله فيك وجزاك الله خيراً ..

وأحسنت في نقلك هذا الكلام النفيس عن شيخنا العلامة محمد بن صالح بن عثيمين رحمه الله وأسكنه الفردوس..

وصحح ما تحته خط رعاك الله..

سددك الله وزادك علماً وفقهاً في الدين ويسر أمرك وبارك في عملك
رد مع اقتباس