بوركت اخي محمد على الموضوع الطيب
واسال الله ان يجازيك اخي الليبي على المداخلة الطيبة والنافعة ا
__________________
روى اللالكائي عن أوس الربعي أنّه كان يقول: " لأن يجاورني القردة و الخنازير في دار، أحب إليّ من أن يجاورني رجل من أهل الأهواء".أ.هـ شرح أصول اعتقاد أهل السنةوالجماعة ص 131
|