عرض مشاركة واحدة
  #4  
قديم 08-28-2010, 08:51 PM
محمود البلوي محمود البلوي غير متواجد حالياً
العضو المشارك - وفقه الله -
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 91
شكراً: 8
تم شكره 3 مرة في 3 مشاركة
افتراضي

بارك الله أخي . أنا لست موافقا الكاتب في كثير مما في المقال و الكاتب نفسه لم يلزم أحدا برأيه .و إنما أورته لبيان خطر هذه الأشياء و أعرف أن ما فيه لن يمر إلا أن يعلق أحد طلبة العلم فنحن في منتدي ينخل المقال من الزلل فكنت مطمئنا من هذه الجهة و لعلي أخطأت أني لم أتصرف فيه ، و وفقنا الله و إياك إلى مافيه الخير و السداد و بارك الله فيك على هذا التعليق الطيب و نحن وراء الكبار من علمائنا حفظهم الله .

التعديل الأخير تم بواسطة محمود البلوي ; 08-28-2010 الساعة 08:53 PM
رد مع اقتباس