عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 09-11-2010, 03:43 PM
أبو عبد الرحمان مهدي أبو عبد الرحمان مهدي غير متواجد حالياً
العضو المشارك - وفقه الله -
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 2
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
افتراضي أخوكم في الله و يحبكم في الله

السلام عليكم اخواني في الله أرجو أن تتسع صدوركم لما سأقوله

المعلوم أن العلماء اختلفوا في مسائل الجرح والتعديل مثل الشيخ ربيع والشيخ عبد المحسن العباد وكلهم متفقون و لا يطعن بعضهم في بعض فلماذا نحن نطعن في بعضنا ونهجر بعضنا البعض ونفسق بعضنا ولا نستر على بعضنا أخطائنا(الدنيوية ) ونحن في المجمل على اعتقاد واحد .
فهل اعتبرنا بسير سلفنا الصالح و بأخلاقهم .أرجوكم نحن الآن في مفطرق طرق إسمعوا نصائح العلماء بترك هذه المسائل للعلماء و الإنشغال بالعلم وكل يعلم نصيحة الشيخ ابن باز بأن هذا الزمن زمن رفق ولين . اخواني قلبي يتحسر إلى مآ تسير إليه دعوة الكتاب والسنة.
جزاكم اله خيرا .
رد مع اقتباس