الموضوع
: [بيان]
إعلان عن الدورة العلمية التي ستقام في مملكة البحرين للشيخ عبيد الجابري والشيخ محمد العقيل
عرض مشاركة واحدة
#
2
09-13-2010, 06:46 PM
أبوعبدالرقيب
العضو المشارك - وفقه الله -
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 35
شكراً: 0
تم شكره 3 مرة في 3 مشاركة
بشرك الله بالخير
الله يوفق
أبوعبدالرقيب
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى أبوعبدالرقيب
البحث عن المشاركات التي كتبها أبوعبدالرقيب