عرض مشاركة واحدة
  #4  
قديم 09-26-2010, 10:12 PM
عبدالله الكويتي عبدالله الكويتي غير متواجد حالياً
العضو المشارك - وفقه الله -
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 10
شكراً: 1
تم شكره 3 مرة في 3 مشاركة
افتراضي

أشكرك من أعماق قلبي
وفائدة خذها وهي جواز الكتابة بالأسماء المستعارة للمصلحة واسأل عن كتاب القطبية من مؤلفه
مع علمك الخاص لا أعلم دليلاً على الوجب (يجب أن يكتب بإسمه الحقيقي)
فلو ذكرت دليلك أكن لك من الشاكرين أخي العزيز كمال
رد مع اقتباس