جزاك الله مع إنك لم تجب عن السؤال فلعلك لم تقرءه معذور
لكن سأعيده
ما هو دليل الوجوب حتى نستفيد جميعاً
وإن لم تجب أسألك ولك أن لا تجيب أتعرف التدليس؟
وهل ترى فرقاً بين المدلس والمجهول بنوعيه مجهول الحال والعين؟
وسؤال اخر
ما حكم رد الجاهل هل يستحق منك أيضاً نفس الغضب الذي على المجهول؟
حتى لو لم يمضِ على استقامته حتى سنتين؟
جاوب بدون تعصب أو اسفه الموضوع
ولعلمك والله العظيم أنا متحسر على شغلك بمتابعت ما أكتبه لانك نشيط وحريص على نفع اخوانك فأرجو منك عدم الانشغال بما لاينفعك والله ما أكتبه لا يخصك لا من قريب ولا من بعيد
ونصيحة اترك الشده عنك ترى ما فيها خير مع اخوانك