ــــــــــــــــــ
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجروان
ولا بد لنا ان نشكر جميع من قام بالذب والدفاع عن عرض رسول الله " صلى الله عليه وسلم " وإن خالفونا في المنهج
ــــــــــــــــــ
و عليكم السلام و رحمة الله بركاته
اخي الحبيب تبرأ من هذه النصيحة حفظك الله تعالى ..
ما عرفناك الا اخا طيبا محارباً للحزبيين فتبرأ منها فوالله لا نشكرهم على الهوان الذي قدموه للأمة..
لن نشكرهم على تباكيهم بل الشكر لله وحده الذي سخر لنا علماء اخيار أجلاء ربانيون سنيّون سلفيون
فقد كفوا الأمة والله من قديم وحديث الرد عن الشيعة بالحجة والبيان
ولسنا بحاجة حفظك الله تعالى الى تمثيلايات المخالفين
ولا الى تباكيهم ولا الى ثرثراتهم الجوفاء الفارغة من العلم الشرعي
بل ان واقع الحال ليؤكد دوما ان هوؤلاء الحزبيون لأذناب حقيقون للشيعة اخزاهم الله
فاي نصرة نرجوها لعرض رسول الله صلى الله عليه وسلم
من شخص حزبي أصلا مخالف لسنة رسول الله صلى الله عليه وسلم . .
ان لم نقل محارب لها ! وفاقد الشيئ لا يعطيه ..
__________________
روى اللالكائي عن أوس الربعي أنّه كان يقول: " لأن يجاورني القردة و الخنازير في دار، أحب إليّ من أن يجاورني رجل من أهل الأهواء".أ.هـ شرح أصول اعتقاد أهل السنةوالجماعة ص 131
التعديل الأخير تم بواسطة عيسى بن عامر الجزائري ; 09-14-2010 الساعة 09:15 PM
|