اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبد الله محمد السلفي
السلام عليكم
أحد أحلامي التي أرجو من الله أن يحققها هي أن أقبل يد الأمير نايف بن عبد العزيز حفظه الله وثبته على العقيدة السلفية.
أحب هذا الرجل كثيراً لدفاعه عن الحق ولوقوفه بجانب أهل الحق.
|
نسأل الله تعالى أن يكثر من أمثالك و أمثاله لأنه عز في هذا الزمان من يعرف قدر هؤلاء الرجال حيث صاروا يرممون بكل بلية و صار اسم حاكم أو وزير مقرونا بالسب أو الشتم نعوذ بالله من الزيغ و اتباع الهوى .
ولو تتبعت هؤلاء الذين يسبون الحكام و أعوان الحكام تجدهم أصحاب مصالح دنيوية لا غير و الدليل
قوله تعالى {وَمِنْهُم مَّن يَلْمِزُكَ فِي الصَّدَقَاتِ فَإِنْ أُعْطُواْ مِنْهَا رَضُواْ وَإِن لَّمْ يُعْطَوْاْ مِنهَا إِذَا هُمْ يَسْخَطُونَ }التوبة58
هذا حال الكثير ممن ينتسبون إلى الإسلام للأسف مع أن هذا في الغالب من فعل المنافقين و الجهلة الذي لم يخالط الإيمان بشاشة قلوبهم . اللهم ثبتنا على الحق و العقيدة السلفية الصافية و ثبت ولاة أمورنا و رفع بلاد الحرمين و اخز كل منافق أثيم . آمين آمين
التعديل الأخير تم بواسطة أبو عبد الجواد مختار ; 12-09-2010 الساعة 08:30 AM
|