كنت معهم مشرف على المنتدى على قسم الحاسوب والله ما خفي اعظم والحمد لله الذي عافنا مما ابتلاهم به و فضلنا على كثير ممن خلق تفضيلاً! واستغفر الله واتوب اليه
هل تسمون منتدكم دعوة الحق السلفية والله انكم ابعد ماتكونون عن دعوة الحق السلفية
تسمون منهجكم الذي مبني على الغيبة والطعن في نيات الناس ومقاصدهم دعوة الحق؟
احذر اخواني مرتادي هذا المنتدى
ووالله لو انكم على الحق لشاهدنا جهودكم فلماذا لا نشاهد لكم دعوا معا اخوانكم في مدينتكم الدشيرة او مع اخوانكم بدار الحديث
وأقمتمُ في الدار أشياخاً لكم == من جملة الجهَّال والحمقانِ
وتركتمُ أهل الشريعةِ والهدى == جئتم بشيءٍ واضح البطلانِ
ايها الغائبون .. اين انتم ؟؟
انتم متقوقعون على انفسكم والواحد منكم جالس في بيته امام جهازه ويبدع ويفسق الناس اذا كنتم على الحق فاذهبوا الى الناس والا مالابلغتم رسالات ربكم .
هكذا هي الحدادية وأفعالها
ضربٌ من ضروب الجنون . وسُعارٌ أصاب بعضهم !
فأصبحوا يفترسون لحوم الجميع ، بلا تفريق ، أسنيٌ ؟ أم بدعي ؟أم جاهل؟!
انقرضت أخبارهم وانقطعت منذ فترة .
ولكنهم عادوا - لاحيّاهم الله ولا بيّاهم - من جديد بحُلةٍ جديدة !
عادوا بطريقةٍ سمجةٍ ذات عفن ولا حول ولا قوة إلا بالله !
حيث أنهم قد اتخذوا طريقة هي أخبث من الخبث نفسه .
اسأل
الله أن يهديهم ويصلح أحوالهم ويردهم إلى الجادة
صلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليماً مزيداً إلى يوم الدين والحمد لله رب العالمين .
اخواكم ابو الزبير ايت ملول